05‏/03‏/2016

كيفية كتابة مقال احترافي بكلمات مفتاحية تُزيد من زيارات موقعك ؟ - الخطوة الثانية

لقد ذكرنا في مقال سابق انه اذا كنت تريد ان يكون لموقعك عدد ثابت ومستمر ودائما في  زيادة من الزوار المستهدفين , اذا عليك بالكتابة وتم كتابة الخطوة الاولي في  "ثلاث خطوات تساعدك في زيادة عدد الزيارات لموقعك مجاناً" ونكمل بعد ذلك الخطوة الثانية .


 ثلاث خطوات تساعدك في زيادة عدد الزيارات لموقعك مجاناً:  


اكتب مقالة غنية بالكلمات الدلالية وذات علاقة بما تبيعه على موقعك. ثم اجعلها متاحه للنشر بين المواقع الأُخرى مجاناً بدون مُقابل.
 صدق أو لا تصدق هذه الطريقة واحدة من أفضل الطُرق التي تجلب لك زيارات ثابتة ومُستديمة من العملاء المهتمون إلى موقعك.

لماذا تنجح هذه الطريقة؟

يستخدم الأشخاص الإنترنت لسببين رئيسيين؛ اما تفقد بريدهم الإلكتروني أو البحث عن معلومة. بالطبع هناك من ينتهي به الأمر لعملية شراء منتج، ولكن ليس هذا السبب الأساسي لاستخدام الأشخاص للإنترنت. يستخدم الناس الإنترنت لإيجاد اجابة عن سؤال مُعين أو حل لمشكلة ما. ويُمكنك أنت أن تكون مصدر توفير هذه الاجابة أو الحل لهم من خلال مقالة تنشرها على موقعك.
احرص على كون مقالاتك تحتوي معلومات قيمة ذات أهمية وصعب الوصول إليها. سيُزيد هذا من فرص إعادة نشر مقالتك على مواقع أُخرى كما سيؤدي إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك من الأشخاص الذين سيقرأونها على المواقع الخارجية.
على سبيل المثال: اذا كنت تبيع منتجات عناية بالشعر، لما لا تكتب مقالة عن أنواع الشعر المختلفة أو طرق العناية به؟
استوحي أفكار مقالاتك من الأسئلة المتكررة والشائعة للناس، ومن أخطاء الاستخدام التي يرتكبها البعض. اكتب عن الطرق الصحيحة لاستخدام المنتجات التي تبيعها، أو الرائج في في مجال الصناعة التي تسوق لها.
راعي التالي في كتابتك:
  • ألا يزيد النص عن 400 كلمة.
  • احتواء أول 90 كلمة على كلمات دلالية ذات علاقة بالمجال.
  • احتواء أول وآخر فقرة على كلمة دلالية.
  • اضافة رابط قصير يحتوي على تعريف مُختصر بك وبموقعك في نهاية المقال.